"هيئة النقل": توفير 5 آلاف سيارة أجرة لتيسير تنقل ضيوف الرحمن خلال موسم الحج

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"هيئة النقل": توفير 5 آلاف سيارة أجرة لتيسير تنقل ضيوف الرحمن خلال موسم الحج, اليوم الاثنين 3 يونيو 2024 05:41 مساءً

الرياض – مباشر: أعنلت الهيئة العامة للنقل عن توفير أكثر من 5 آلاف سيارة أجرة لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج 1445، في إطار سعيها لتقديم رحلة مثالية لحجاج بيت الله الحرام.

 وأوضحت الهيئة أن سيارات الأجرة المرخصة، مجهزة بأحدث التقنيات لتقديم رحلة آمنة ومريحة لضيوف الرحمن، مشيرة إلى أنها تشمل تتبعًا مباشرًا للرحلة وعدادًا إلكترونيًّا، بالإضافة وسائل دفع متعددة تتضمن الدفع الإلكتروني، وذلك لضمان وصول ضيوف الرحمن إلى بيت الله الحرام والمناطق المركزية بكل يسر وأمان، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

 وأضافت أن الناقل النظامي يعمل على توفير تجربة مثالية وآمنة للركاب، ملتزمًا بتفعيل العداد الإلكتروني خلال الرحلة، وفي حال عدم التزامه بذلك يحق للراكب الاستفادة من الرحلة مجانيًّا، كما يلتزم بالخصوصية وقواعد السير على الطرق وفقًا لنظام المرور، إضافة للتعامل مع الركاب بلطف واحترام، والتقيد بالزي الرسمي أثناء أداء العمل.

 ولفتت إلى أهمية التزام الركاب بالآداب العامة داخل سيارات الأجرة، متضمنة عدم التدخين والأكل داخل السيارة، كما يجب عدم تجاوز عدد المقاعد المسموحة أثناء الرحلة، وعدم العبث بالتجهيزات والملصقات، مؤكدة ضرورة ربط حزام الأمان لضمان سلامة الركاب خلال الرحلة.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"التجارة" تدعو إلى تصحيح أوضاع السجلات التجارية المنتهية تجنبا لشطبها تلقائيا

اليوم.. بدء اكتتاب الأفراد في الطرح الثانوي لأسهم "أرامكو السعودية"

بالأرقام.. الكشف عن إنتاج السعودية المتوقع من النفط بعد إقرار زيادته لنهاية 2025

أخبار ذات صلة

0 تعليق