خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالتين من الرئيس المصري وملك الأردن

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالتين من الرئيس المصري وملك الأردن, اليوم الاثنين 3 يونيو 2024 06:33 مساءً

الرياض – مباشر: تلقى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رسالة خطية، من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية؛ تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وتسلم الرسالة، نيابةً عن الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة المشرف العام على وكالة الدبلوماسية العامة، عبدالرحمن الرسي، خلال استقباله، اليوم الاثنين في ديوان الوزارة بالرياض، سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة، أحمد فاروق.

وجرى خلال الاستقبال، بحسب بيان لوزارة الخارجية، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رسالة خطية، من الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية؛ تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وتسلم الرسالة، نيابةً عن الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة المشرف العام على وكالة الدبلوماسية العامة، عبدالرحمن الرسي، خلال استقباله، اليوم في ديوان الوزارة بالرياض، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة، هيثم أبو الفول.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

AK5I1625%20copy.jpg

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية والكويت تؤكدان سعيهما لوضع رؤية مشتركة لتوثيق التعاون بعدة مجالات

بالأرقام.. الكشف عن إنتاج السعودية المتوقع من النفط بعد إقرار زيادته لنهاية 2025

وزير الطاقة: يمكننا في أي وقـت تجميد أو عكس الزيادات التدريجية في الإنتاج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق