وزير الإسكان يفتتح مركز دعم المستثمرين بالمدينة المنورة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الإسكان يفتتح مركز دعم المستثمرين بالمدينة المنورة, اليوم الخميس 6 يونيو 2024 07:24 مساءً

 

الرياض- مباشر: افتتح وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل اليوم، بمقر غرفة المدينة المنورة؛ مركز دعم المستثمرين التابع لأمانة المنطقة، بحضور  أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي، وعدد من وكلاء وقيادات الأمانة.

 واطلع على الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المركز لقطاع الأعمال والمستثمرين، منوهاً بما تشهده المملكة من قفزات اقتصادية رائدة جعلتها أرضاً خصبة للاستثمار في شتى المجالات.

 وأكد الدور المهم والخدمات التي سيقدمها المركز تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، مما سيكون له الأثر في تعزيز الأعمال الاقتصادية بمنطقة المدينة المنورة من خلال رفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة لرجال وسيدات الأعمال.

من جهته ثمّن أمين منطقة المدينة المنورة ل الوزير دعمه الدائم لمشاريع المنطقة ومتابعته المباشرة لها، مبينًا أن المركز سيقدم خدماته برؤية طموحة تهدف إلى تعزيز مكانة المدينة المنورة بصفتها وجهة استثمارية رائدة، وجعلها منصة استثمارية جاذبة ومحفزة للاستمرار والتوسع، من أجل تحقيق نمو اقتصادي مستدام، إلى جانب دعم التواصل الفعال مع المستثمر، وتحسين تجربته والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة له، كما سيوفر المركز خدمات البحث عن مواقع أو أراض تتناسب لتطلعات المستثمرين، وربطهم بجميع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة للتنسيق فيما بينهم.

 وفي سياق متصل وقف وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان على عدد من المشاريع البلدية والسكنية في منطقة المدينة المنورة، كما اطلع على الخدمات البلدية المقدمة لضيوف الرحمن القادمين لأداء فريضة الحج لهذا العام.

 واستمع أثناء زيارته المنطقة المركزية، لشرح من أمين منطقة المدينة المنورة، عن سير الأعمال في المشاريع التنموية القائمة والجاري تنفيذها، التي تهدف إلى تطوير أعمال الأمانة الخدمية، والرقي بجودة الحياة وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، مؤكداً ضرورة الاستمرار في تحسين الخدمات المقدمة لأهالي المدينة المنورة وزائريها والمقيمين فيها.

 

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

وزارة الداخلية: إصدار قرارات إدارية بحق 8 مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج

وزير الحج: 1.2 مليون شخص قدموا لأداء الحج حتى الآن

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق