"المجتمع الطبية" توقع مذكرة تفاهم لإقامة أنشطة بمجال الأدوية والرعاية الصحية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"المجتمع الطبية" توقع مذكرة تفاهم لإقامة أنشطة بمجال الأدوية والرعاية الصحية, اليوم الأحد 9 يونيو 2024 10:25 صباحاً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة المجتمع الرائدة الطبية عن توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة ميم ألف للاستثمار؛ وذلك لمدة سنة واحدة من تاريخ التوقيع.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ "تداول"، اليوم الأحد، أن المذكرة تهدف إلى الاستفادة من الفرص المتزايدة في المملكة العربية السعودية عن طريق إقامة أنشطة في مجالات التجارة، والتوريد والتوزيع فيما يتعلق بالمستحضرات الصيدلانية العامة والمتخصصة، واللوازم الطبية، والمعدات الطبية، ومنتجات التجميل، وجميع الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية الأخرى لتلبية الطلب المتزايد في المملكة العربية السعودية.

وأضافت أنه سيتم تشكيل لجنة من الطرفين هدفها بحث سبل التعاون التجاري في مختلف المجالات مستعينة بخبرة ممثلي الطرفين ومعرفتهم بمختلف المجالات ذات الصلة، ويجوز للجنة أن تستعين بخبراء من طرف ثالث لإجراء التقييم الشامل، وفي غضون إطار زمني مدته 90 يوماً من تاريخ بدء النفاذ.

وأشارت إلى أنه يُعهد إلى اللجنة المذكورة بأن تقدم إلى الطرفين تقريراً شاملاً عن دراسة الجدوى شاملاً المكونات الرئيسية التالية كآلية التنظيم والتسعير، خاصة للمنتجات الصيدلانية، وتقييم لنموذج عمل السوق، المجتمع واستراتيجية العمل، ونموذج عمل مفصل، نموذج مالي لتوقع الاستثمارات المطلوبة والأداء المالي المتوقع، الموارد، الأنظمة، والموظفين المطلوبين.

ولفتت إلى وجود أطراف ذات علاقة وهم كل من محمد عبدالله راشد أبونيان من كبار المساهمين في شركة المجتمع الرائدة الطبية حيث يمتلك نسبة 5.81% بتاريخ هذا الإعلان، وهو والد كل من راكان، وغادة ويارا محمد عبدالله أبونيان الشركاء في شركة ميم ألف للاستثمار.

كما أشارت إلى وجود شركة عبدالله أبونيان التجارية، مساهمة في شركة المجتمع الرائدة الطبية بنسبة 0.13%، حيث يمتلك محمد عبدالله راشد أبونيان والد راكان محمد أبونيان نسبة 8.39% من شركة عبدالله أبونيان للاستثمار القابضة التي تمتلك نسبة 100% من شركة عبدالله أبونيان التجارية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تنفيذ صفقات خاصة على سهم "أرامكو السعودية" بـ 42.1 مليار ريال

الأصول الاحتياطية الرسمية للسعودية تقفز خلال مايو لأعلى مستوى في 18 شهراً

وكالة: تخصيص 60% من طرح أرامكو الثانوي لمستثمرين أجانب

أخبار ذات صلة

0 تعليق