"الطيران المدني": سيتم تشغيل 76 رحلة جوية لنقل 8 آلاف حاج كويتي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الطيران المدني": سيتم تشغيل 76 رحلة جوية لنقل 8 آلاف حاج كويتي, اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024 04:24 مساءً

الكويت - مباشر: أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية اليوم الأربعاء، أنه سيتم تشغيل 76 رحلة جوية خلال موسم الحج الحالي لنقل 8 آلاف حاج.

وأكد نائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي وأمن الطيران بالتكليف والمتحدث الرسمي للادارة عبد الله الراجحي استعداد (الطيران المدني) لموسم الحج الحالي بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية، وفق كونا. 

وتابع الراجحي بإن أول رحلة انطلقت إلى المملكة العربية السعودية لأداء موسم الحج كانت يوم الأحد الماضي وسيتم نقل الحجاج عبر أربع شركات طيران كويتية وسعودية. 

وكشف أنه سيتم تشغيل رحلات الخطوط الجوية الكويتية من مبنى الركاب رقم (4) في حين سيتم تشغيل رحلات طيران الجزيرة من مبنى الركاب رقم (5) بينما سيتم تشغيل رحلات شركة الخطوط الجوية السعودية وطيران (ناس) من مبنى الركاب الرئيسي رقم (1). 

وأشاد الراجحي بتعاون جميع الجهات المعنية المشاركة في الخطة التشغيلية لموسم الحج وعلى رأسها وزارة الداخلية ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية و الإدارة العامة للجمارك إضافة إلى حملات الحج الكويتية وشركات الطيران ومقدمي الخدمات الأرضية.

وأكد أن هذه الخطة تأتي بمتابعة مباشرة من رئيس الطيران المدني حمود مبارك الحمود الجابر الصباح متمنياً نجاح تسيير حركة الحجاج من مطار الكويت الدولي إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الكويت الأولى عالمياً في ريادة تقنية الجيل الخامس

"البترول الكويتية" توقع مذكرة تفاهم مع "النفط الكورية"

"السكنية الكويتية" توقع عقداً بـ1.70 مليون دينارلتنفيذ مركز إطفاء بـ"المطلاع"

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق