الهلال الأحمر السعودي يطلق خدمة الإسعاف الجوي لخدمة ضيوف الرحمن

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهلال الأحمر السعودي يطلق خدمة الإسعاف الجوي لخدمة ضيوف الرحمن, اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024 04:24 مساءً

الرياض – مباشر: أطلقت هيئة ‫الهلال الأحمر السعودي خدمة الإسعاف الجوي من على الأبراج المحيطة بالحرم، بحضور وزير الصحة رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر السعودي، فهد بن عبدالرحمن الجلاجل.

وأوضحت الهيئة أن ذلك ضمن استعدادات ‫المملكة لاستقبال ضيوف الرحمن وتوفير مختلف الإمكانات لإنقاذ الأرواح والحفاظ على صحتهم في موسم حج 1445هـ، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

وأضافت أن خدمة الإسعاف الجوي للمملكة تتجلى من خلال الوصول للمريض بشكل سريع في مختلف المواقع وتقديم الخدمات الطبية الإسعافية المتخصصة له، ونقله إلى المنشآت الصحية المتخصصة في وقت وجيز، ضمن منظومة صحية متكاملة تبدأ من استقبال البلاغ الإسعافي مروراً بتوفير الخدمة وانتهاء بنقل المريض للمنشآت الصحية المتخصصة.

 وتشارك الهيئة خلال هذا العام بسبع طائرات عامودية في مختلف المناطق المحيطة بالحرم والمشاعر المقدسة للوصول لجميع المرضى والمصابين، معتبرةً إطلاق الخدمة في المنطقة المحيطة بالحرم المكي الشريف من المواقع الإستراتيجية الهامة للوصول للحجاج في تلك المنطقة على طول رحلة الحاج.

 يشار إلى أن هذه الخدمات تأتي ضمن جهود المنظومة الصحية التي تعمل بعناية ورعاية واهتمام لكل حاج، في تقديم خدمات صحية متنوعة من ضمنها خدمة الإسعاف الجوي عبر طاقم سعودي متخصص مؤهل بأعلى الدرجات المهنية للتعامل مع جميع أنواع الحالات الإسعافية بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة لخدمة ضيوف الرحمن.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم "سماسكو" بالسوق الرئيسية لتداول السعودية

مساهمو "تام التنموية" يقرون توزيع 1.23 ريال للسهم عن عام 2023

هيئة الإحصاء: الاقتصاد غير النفطي للمملكة يرتفع 3.4% بالربع الأول 2024

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق