ارتفاع الأسهم الأوروبية بمستهل تعاملات الثلاثاء

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ارتفاع الأسهم الأوروبية بمستهل تعاملات الثلاثاء, اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:15 صباحاً

 

مباشر- نهى مكرم- افتتحت الأسهم الأوروبية، اليوم الثلاثاء، على ارتفاع بعد تباين الأداء الذي شهدته بمستهل تعاملات الأسبوع أمس الاثنين.

وارتفع مؤشر "ستوكس 600" بنسبة 0.68% بمستهل التعاملات، مع تداول جميع القطاعات والبورصات في المنطقة الخضراء. وقادت أسهم السفر والرفاهية المكاسب بارتفاعها 1.84%، كما صعدت أسهم البنوك بنسبة 1.28%.

وكان قد تباين أداء الأسواق الأوروبية، أمس الاثنين، مع ارتفاع "كاك 40" الفرنسي بنسبة 0.9%، بعد تباين التداولات الصباحبة مع تقييم المستثمرين احتمالية فوز حزب اليمين المتطرف في الانتخابات البرلمانبة المقبلة. وتراجع المؤشر بأكثر من 6.2% الأسبوع الماضي.

ويتطلع المستثمرون لقرار أسعار الفائدة لبنك إنجلترا يوم الخميس. ويُتوقع على نطاق واسع إبقاء البنك المركزي على أسعار الفائدة دون تغيير عند 5.25%، مع توقعات غالبية الاقتصاديين في استطلاع "رويترز" البدء في خفض الفائدة في أغسطس/آب.

وارتدت الأسواق الآسيوية في التداولات المسائية، اليوم الثلاثاء، مع ارتفاع "وول ستريت" أمس الاثنين وسط ترقب المستثمرين لقرار البنك المركزي الأسترالي بِشأن أسعار الفائدة.

بينما استقرت العقود الآجلة لمؤشر "إس أند بي 500" بالتداولات المسائية أمس بعد ارتفاع "وول ستريت" وسط ترقب المستثمرين لبيانات مبيعات التجزئة لشهر مايو/أيار.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات:

ما هي العملات الآسيوية الأكثر استفادة من خفض الفائدة الأمريكية؟

البنك الدولي: تراجع أسعار السلع الأساسية خفف وتيرة التضخم العالمي

جانيت يلين: يمكن السيطرة على التضخم دون الإضرار بسوق العمل

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق