اعلان مجموعة الخليج للتأمين عن آخر التطورات لـ حصول مجموعة الخليج للتأمين (جي آي جي) على تصنيف "A-” مع نظرة مستقبلية مستقرة من قبل وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيف الإئتماني.

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعلان مجموعة الخليج للتأمين عن آخر التطورات لـ حصول مجموعة الخليج للتأمين (جي آي جي) على تصنيف "A-” مع نظرة مستقبلية مستقرة من قبل وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيف الإئتماني., اليوم الأحد 23 يونيو 2024 09:33 صباحاً

23 يونيو 2024 08:24 ص

جي آي جي 8250 -2.90% 28.45 -0.85
بند توضيح
مقدمة بالإشارة لإعلان مجموعة الخليج للتأمين (جي آي جي) والمنشور على موقع تداول بتاريخ 28-10-1445 والموافق 07-05-2024م بشأن استلامها تقرير من وكالة ستاندرد أند بورز للتصنيف الائتماني يؤكد حصول مجموعة الخليج للتأمين (جي آي جي) على تصنيف (A-) مع نظرة مستقبلية مستقرة.

تود أن تعلن الشركة للسادة المساهمين عن تغير في النظرة المستبقلية لتقرير وكالة ستاندرد أند بورز للتصنيف الائتماني لمجموعة الخليج للتأمين (جي آي جي) لتصبح النظرة المستقبلية ايجابية بدلاً من مستقرة.

الحدث الذي سبق إعلانه حصول مجموعة الخليج للتأمين (جي آي جي) على تصنيف "A-” مع نظرة مستقبلية مستقرة من قبل وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيف الإئتماني.
تاريخ الاعلان السابق على موقع تداول السعودية 1445-10-28 الموافق 2024-05-07
رابط الإعلان السابق على موقع تداول السعودية اضغط هنا
آخر التطورات على الحدث المعلن عنه تغير في النظرة المستبقلية لتقرير وكالة ستاندرد أند بورز للتصنيف الائتماني لمجموعة الخليج للتأمين (جي آي جي) لتصبح النظر المستقبلية ايجابية بدلاً من مستقرة، ويأتي هذا التغيير بعد التحديث الذي طراء على النظرة المستقبلية لمجموعة الخليج للتأمين (الكويت) من مستقرة إلى إيجابية من قِبل كالة ستاندرد أند بورز للتصنيف الائتمان، مجموعة الخليج للتأمين الكويت تمتلك 50% من مجموعة الخليج للتأمين (السعودية).
اسباب التأخر عن التاريخ المعلن سابقاً لا ينطبق
التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب لا ينطبق
أثر التأخير على القوائم المالية للشركة لا ينطبق

أخبار ذات صلة

0 تعليق