بمشاركة عربية.. انطلاق أعمال منتدى "صندوق أوبك" التنموي في فيينا

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بمشاركة عربية.. انطلاق أعمال منتدى "صندوق أوبك" التنموي في فيينا, اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 07:24 مساءً

مباشر: أنطلقت أعمال المنتدى التنموي الثالث لصندوق أوبك للتنمية الدولية اليوم الثلاثاء، في العاصمة النمساوية فيينا للبحث عن أفضل الحلول للتوصل إلى تنمية مستدامة بمشاركة دولة الكويت.

وقال الصندوق، إن المنتدى الذي يحمل شعار "التعاون من أجل التأثير" سيبحث على مدى يومين في ثلاثة محاور رئيسية تشمل تعزيز القدرات المؤسسية وسبل تسريع الاستثمار في البنية التحتية الذكية وتطوير رأس المال البشري، وفقا لوكالة أنباء الكويت "كونا".

وأضاف، أن المنتدى يهدف إلى تسريع التقدم نحو تحقيق أجندة التنمية العالمية المستدامة ومعالجة القضايا العالمية الملحة مثل تغير المناخ والأمن الغذائي.

ومن جانبه نقل البيان عن رئيس الصندوق عبد الحميد الخليفة تأكيده الحرص على العمل مع شركاء صندوق أوبك للتنمية الدولية من جميع أنحاء العالم وتوفير منصة لمجتمع التنمية الدولي.

وأوضح الخليفة، أن الصندوق يهدف إلى سد الفجوة القائمة بين "الوعد والتطبيق" معربا عن الثقة بأن يحقق منتدى صندوق أوبك للتنمية 2024.

وأشار، إلى أن المشاريع المنجزة مع شركائه من القطاع الخاص بلغت أكثر من 600 مشروع بقيمة إجمالية تبلغ أكثر من 5ر10 مليار دولارأمريكي منوها بحجم عمليات القطاع الخاص التي ساهمت بشكل مباشر في البرامج الإنمائية لصندوق أوبك في أكثر من 70 دولة حول العالم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مبيعات العقارات في دبي ترتفع لـ200 مليار درهم خلال 6 أشهر

بنك المغرب المركزي يخفض سعر الفائدة الرئيسي إلى 2.75%

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق