وزير الموارد البشرية: مستهدف الارتباط الوظيفي لعام 2023 تخطى المعدل العالمي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الموارد البشرية: مستهدف الارتباط الوظيفي لعام 2023 تخطى المعدل العالمي, اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024 03:33 مساءً

الرياض - مباشر: رعى وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد بن سليمان الراجحي، اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، الحفل السنوي لتكريم الجهات الفائزة في برنامج الارتباط الوظيفي ونضج ممارسات الموارد البشرية 2023.

وأكد الراجحي في كلمته بهذه المناسبة، وفقا لبيان من وزارة الموارد البشرية، أن مستهدف الارتباط الوظيفي بالمملكة لعام 2023 بلغ 80%، متخطياً بذلك المعدل العالمي للقطاع العام، ومعدل القطاع الخاص في المملكة.

وأوضح الوزير أن الارتباط الوظيفي لموظفي القطاع العام يُعد أهم مستهدفات المستوى الثالث لرؤية السعودية 2030، حيث يسهم البرنامج في قياس مستوى بيئة العمل لدى الجهات الحكومية, ومدى شعور الموظف بالرضا والولاء تجاه عمله.

ومن جانبه، قدم وكيل الوزارة لتطوير رأس المال البشري عبد الله بن علي الكبيّر عرضًا لمشروعي الارتباط الوظيفي، ونضج ممارسات الموارد البشرية لدى الجهات الحكومية، تلى ذلك تقديم الخبير الدولي المختص يوجين تشانغ عرضًا حول أبرز التجارب الدولية في دعم رحلة التحول إلى الموارد البشرية في الجهات.

وكرّم وزير الموارد البشرية الجهات التي حققت المراكز الثلاثة الأولى في مستويات الارتباط الوظيفي وكذلك في نضج ممارسات الموارد البشرية لعام 2023م, للفئات الثلاث وهي: الوزارات، والمؤسسات والمجالس والهيئات، والجهات التعليمية والتدريبية.

الصورة

الصورة

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صادرات النفط الخام السعودي ترتفع بواقع 150 ألف برميل يوميا خلال مايو

هيئة الإحصاء: معدل التضخم بالسعودية يتباطأ إلى 1.5% خلال يونيو 2024

صندوق الاستثمارات العامة يطلق 3 مشاريع لتعزيز توطين صناعات الطاقة المتجددة

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق