أرباح "تدوير" ترتفع إلى 11 مليون ريال بالنصف الأول.. وتوصية بزيادة رأس المال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرباح "تدوير" ترتفع إلى 11 مليون ريال بالنصف الأول.. وتوصية بزيادة رأس المال, اليوم الخميس 29 أغسطس 2024 06:33 مساءً

الرياض - مباشر: كشفت النتائج المالية الأولية لشركة تدوير البيئة الأهلية "تدوير" تسجيلها ارتفاعاً بصافي أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 8.64%.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لـ "تداول" اليوم الخميس، بلغ صافي الربح بعد الزكاة نحو 11.02 مليون ريال، مقابل أرباح بلغت نحو  10.14 مليون ريال في النصف الأول من العام الماضي.

وأرجعت الشركة الزيادة في صافي الربح يعود إلى ارتفاع الإيرادات، مبينة أن سبب الارتفاع في المبيعات في المقام الأول يعود إلى تدشين خطوط اعادة تدوير بجانب زيادة مبيعات الصادرات الى قارة آسيا.

وأعلنت "تدوير" في بيان منفصل، عن توصية مجلس الادارة بالتوصية إلى الجمعية العامة غير العادية بزيادة رأس مال الشركة 100% وذلك عن طريق منح أسهم مجانية من خلال رسملة 58.08 مليون ريال من الأرباح المبقاة، وذلك بمنح سهم مجاني مقابل كل سهم يملكه المساهمون

وأوضحت الشركة، أن رأس المال سيرتفع من 58.08 مليون ريال إلى 116.16 مليون ريال، وسيصل عدد الأسهم إلى 116.16 مليون سهم مقابل 58.08 مليون سهم.

وأشارت إلى أن تاريخ الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الجمعية العامة غير العادية للشركة (والذي سيتم تحديده لاحقاً) والمقيدين في سجل مساهمي "شركة تدوير" لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

117 مليار دولار أرباح الشركات المدرجة ببورصات الخليج في النصف الأول

الوطنية للإسكان: مبيعات الوحدات السكنية تقفز لـ13.5 مليار ريال بالنصف الأول 2024

التمويل العقاري السكني للأفراد بالسعودية يرتفع لأكثر من 49 مليار ريال في 7 أشهر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق