"تداول" تعلن تعليق سهمي "الثروة البشرية" و"كوارا للتمويل"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"تداول" تعلن تعليق سهمي "الثروة البشرية" و"كوارا للتمويل", اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 09:33 صباحاً

الرياض - مباشر: أعلنت تداول السعودية تعليق سهمي شركة الثروة البشرية وشركة كوارا للتمويل في السوق لجلسة تداول واحدة، والتي توافق اليوم الاثنين الموافق 2 سبتمبر / أيلول؛ وذلك نظراً لعدم التزام الشركتين بالإعلان عن القوائم المالية للفترة المنتهية في 2024-06-30 خلال المدة النظامية المحددة في قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وأوضحت "تداول  "في بيان لها اليوم الاثنين، أن ذلك يأتي استناداً إلى صلاحيات السوق المنصوص عليها في قواعد الإدراج وإلى إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة.

وأضاف البيان أنه يستأنف تداول سهم الشركتين لمدة عشرين جلسة تداول ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر / أيلول الجاري تلي الجلسة التي تم تعليق التداول فيها، ويجب على الشركتين نشر القوائم المالية قبل نهاية الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر المقبل.

ونوهت "تداول" إلى أنه في حال لم تقم الشركتان بالإعلان عن القوائم المالية خلال المدة المشار إليها، سيتم إعادة تعليق تداول السهم ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر حتى إعلان الشركتين عن القوائم المالية.

وأعلنت شركة "كوارا للتمويل، أمس الأحد، عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30-06-2024م (ستة أشهر) في المدة النظامية، ويعود لأمر خارج عن إرادة الشركة وهو انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة.

كما أعلنت شركة الثروة البشرية عن عدم تمكنها من نشر النتائج المالية الأولية لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2024، خلال المدة النظامية، لأمر خارج عن إرادة الشركة وهو عدم انتهاء المراجع الخارجي من أعمال المراجعة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"التأمينات الاجتماعية" تمدد مبادرة الإعفاء من الغرامات والمخالفات 6 أشهر إضافية

هيئة الترفيه: "ويبوك" ستكون شركة مليارية.. وننوي طرحها في السوق السعودي

نمو تحويلات الوافدين بالسعودية 21.5% في يوليو..وتبلغ 21.5 مليار دولار خلال 7أشهر

أرباح المصارف التجارية بالسعودية ترتفع 22.9% خلال يوليو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق