"ماونتن فيو" المصرية تدشن شركة تابعة بالسعودية وتبدأ شراكة مع شركتين بالمملكة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"ماونتن فيو" المصرية تدشن شركة تابعة بالسعودية وتبدأ شراكة مع شركتين بالمملكة, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 12:34 مساءً

القاهرة – مباشر: أعلنت ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عن إطلاق ماونتن فيو السعودية، ضمن خطتها التوسعية على المستوى الإقليمي والبدء بالسوق السعودي.

وكشفت الشركة في بيانن عن استحواذ الشركة السعودية على أول قطعة أرض لها في المملكة بمدينة الريتض بالشراكة مع شركة مايا للتطوير والإستثمار العقاري وشركة آل سعيدان للعقارات، مستهدفة الاستحواذ على العديد من الأراضي المتميزة قريبًا في إطار خطة لتطوير عدة مشروعات ومجتمعات عمرانية هناك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.  

وأوضحت ماونتن فيو، أن هذا الاستحواذ يأتي في إطار خطة الشركة للتوسع في الأسواق المجاورة خاصة السوق العقاري السعودي، نظرًا للدور الأساسي الذي تلعبه المملكة في منطقة الشرق الأوسط من حيث القوة الاقتصادية وتزايد عدد السكان، وسرعة نمو السوق العقاري السعودي.

بدورهن قال عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ماونتن فيو، إن الشركة تسعى دائمًا لإبرام شراكات مع مختلف الجهات والاستحواذ على أراضٍ جديدة في المملكة العربية السعودية لتوسيع نطاق عملها وتحقيق تأثير إيجابي في المجتمعات التي تخدمها.

وأوضح أن رؤية المملكة 2030 تستهدف تحقيق تنمية عمرانية شاملة وتطوير شامل للمدن السعودية، وهو ما يوفر فرصًا كبيرة للمطورين والمستثمرين للمشاركة في هذه المشاريع وتحقيق عائدات استثمارية.

وتابع: "لقد حددت المملكة قطاع الإسكان باعتباره من أهم محاور رؤية المملكة 2030، كما تهدف وزارة الإسكان السعودية لإقامة 300 ألف وحدة سكنية خلال الخمس سنوات المقبلة، بالشراكة مع القطاع الخاص.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

تباطؤ معدل التضخم السنوي في مصر إلى 25.2% خلال يوليو الماضي

الضرائب المصرية: نستهدف تحصيل 1.8 تريليون جنيه خلال العام المالي الحالي

متحدث الحكومة: 4.4 مليار جنيه تعويضات لأهالي منطقة رأس الحكمة حتى الآن

المقاولون العرب و"روساتوم" توقعان عقد أعمال في محطة الضبعة بـ418 مليون دولار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق