النصر يفاوض لونين حارس ريال مدريد

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النصر يفاوض لونين حارس ريال مدريد, اليوم السبت 13 يوليو 2024 09:55 مساءً


أكد موقع «todofichajes» الإسباني أن نادي النصر السعودي يستهدف التعاقد مع الحارس الأوكراني أنديه لونين، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقا لما ورد، فإن البرازيلي إيدرسون مورايس، كان الخيار الأول للنادي العاصمي هذا الصيف، لكن تأخر رد حارس مانشستر سيتي أجبر نادي النصر على القيام بتحركات أخرى، إذ يعد لونين حاليا هو الأقرب للانضمام إلى الفريق.

وحدد وكيل حارس ريال مدريد بالفعل اجتماعا مع الإدارة النصراوية الأسبوع المقبل، ومن الممكن التوصل إلى اتفاق إذا قبل لونين العرض المقدم له، والذي سيكون لـ3 مواسم براتب باهظ.

ويسعى لونين (25 عاما) إلى مغادرة ريال مدريد هذا الصيف. ويعد الحارس الأوكراني أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب للدفاع عن قميص «الميرنغي»، في ظل عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من الإصابة.

ولعب الدولي الأوكراني دور البطولة مع ريال مدريد في غالب فترات الموسم الماضي، وأسهمت تصدياته في حسم كثير من المباريات على المستوى المحلي والقاري.

لكن مع عودة الحارس الأساسي كورتوا من إصابته الطويلة، منحه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مقعدا رئيسا في تشكيلة ريال مدريد، وأسند إليه قيادة حراسة المرمى في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، وهو ما أغضب لونين كثيرا، وفقا لتقارير صحفية إسبانية.

وتحصل الحارس مع ريال مدريد على 3 ألقاب خلال الموسم الماضي، هي: كأس السوبر الإسباني في بداية الموسم، ثم لقب الدوري الإسباني، وختم موسمه بلقب دوري أبطال أوروبا.

لونين المطلوب في نادي النصر يمتد عقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، استنادا إلى بيانات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

الحارس الأوكراني أنديه لونين:

  • لعب 31 مباراة في كل البطولات.
  • تلقت شباكه 32 هدفا، وحافظ على نظافتها في 12 مواجهة.
  • تحصل مع ريال مدريد على 3 ألقاب خلال الموسم الماضي.
  • يمتد عقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2025.
  • تبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو.

0 تعليق