الإسباني بيدري على رادار الهلال

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإسباني بيدري على رادار الهلال, اليوم الاثنين 15 يوليو 2024 12:01 صباحاً


تلقى نادي برشلونة عرضا ضخما من الهلال السعودي للتعاقد مع لاعب الوسط الإسباني بيدري غونزاليس، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وقال موقع «fcbarcelonanoticias» الإسباني، أن عرضا من الهلال السعودي بقيمة 90 مليون يورو وصل إلى برشلونة للظفر بخدمات بيدري هذا الصيف.

لكن وفقا لما ورد، فإن نادي برشلونة الذي يرأسه خوان لابورتا ليس لديه أي نية للتفريط في خدمات لاعب خط الوسط؛ لأنه يعتد جزءا أساسيا من حاضر الفريق ومستقبله.

وأشار التقرير إلى أن أموال الهلال السعودي قد تساعد برشلونة في إبرام صفقات أخرى، على غرار الجناح الإسباني نيكو ويليامز، إلا أن بيدري سيستمر في «الكامب نو» دون أدنى شك.
وقد تعرض اللاعب البالغ من العمر (21 عاما) للإصابة خلال مشاركته في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، وذلك في مواجهة ربع النهائي أمام ألمانيا، الأمر الذي أبعده موقتا عن الملاعب.

وعانى بيدري من كثرة الإصابات منذ أن أصبح لاعبا في الفريق الأول لنادي برشلونة، مما منعه من إظهار إمكاناته الحقيقية بصورة كاملة، ولهذا السبب تتكهن بعض وسائل الإعلام أن النادي الكتالوني قد يوافق على بيعه، في ظل اهتمام أندية أوروبية كثيرة بضمه، على غرار تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.
ويمتد عقد اللاعب الإسباني مع برشلونة حتى يونيو 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 80 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع «ترانسفير ماركت».

0 تعليق