«أولادنا لأصحاب الهمم» يحتفل بختام العام الدراسي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: «الخليج»

شهد الشيخ ماجد بن حمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مركز أولادنا لأصحاب الهمم، حفل ختام العام الدراسي الذي حمل عنوان «أولادنا مركز مستدام.. 24 عاماً من العطاء»، وأقيم أمس الأول السبت، في مقر المدرسة بمدينة الشارقة بمناسبة اختتام العام الدراسي.

وأظهر الطلاب من أصحاب الهمم، خلال العام الدراسي المنقضي، نجاحات ملموسة في مختلف المجالات التعليمية والتأهيلية.

وتكريم الطلاب الذين شاركوا في جائزة القرآن الكريم، حيث قام الشيخ ماجد بن حمد القاسمي بتوزيع الشهادات عليهم، تقديراً لجهودهم وتفانيهم في حفظ وتلاوة القرآن.

كما تخلل الحفل فقرات متنوعة أبرزت مواهب أصحاب الهمم في الفنون والموسيقى والأداء المسرحي، في عرض حي لقدرات الطلاب وإبداعاتهم التي تعكس العمل الدؤوب والتدريب المستمر الذي يتلقونه بالمركز.

وأثنت مهى خزامي، المدير العام للمركز، على الدور الإيجابي الذي قام به فريق العمل كاملاً لإنجاح هذا العام الدراسي، مشيرةً إلى مستوى التحصيل العالي الذي حققه الطلاب، وأكدت أن هذه النجاحات لم تكن لتتحقق لولا الجهود المشتركة والتفاني من جميع العاملين.

وقالت: «نحن فخورون جداً بالإنجازات التي حققها طلابنا هذا العام، كل نجاح هو خطوة نحو تحقيق هدفنا الأسمى، وهو الدمج والتمكين الاجتماعي والتوظيف لأصحاب الهمم، ونسعى دوماً لأن نكون مركزاً مستداماً يوفر الدعم والتوجيه المستمر لطلابنا لتحقيق أقصى إمكاناتهم».

فيما أعرب الحضور عن إعجابهم الكبير بالمستوى الرفيع للتنظيم والأداء الذي شهدوه خلال الحفل، مؤكدين على أهمية مثل هذه الفعاليات في تحفيز الطلاب وأولياء الأمور وتعزيز الوعي المجتمعي حول قدرات وإنجازات أصحاب الهمم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق