تدشين شركتان أعمال البنية التحتية في ينبع الصناعية

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تدشين شركتان أعمال البنية التحتية في ينبع الصناعية, اليوم الخميس 4 يوليو 2024 10:43 صباحاً

وقعت شركة سمو العقارية وشركة الجبيل وينبع لخدمات المدن الصناعية “جبين” عقدًا لتطوير أعمال البنية التحتية وبناء 1104 وحدة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق في مدينة ينبع الصناعية، على مساحة تزيد عن مليون متر مربع وبقيمة تقديرية تصل إلى 1.3 مليار ريال سعودي.

وقد قام بتوقيع العقد كل من المهندس / عبد الرحمن بن محمد شماشير الرئيس التنفيذي لشركة الجبيل وينبع لخدمات المدن الصناعية، و المهندس / جارالله بن محمد آل عمره الرئيس التنفيذي لشركة سمو العقارية.

وبرعاية المهندس / خالد بن محمد السالم رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع

يتميز المشروع الجديد بكونه مثالاً للمشاريع الاستراتيجية التي تستهدفها شركة سمو العقارية، لحرصها على تعزيز جودة الحياة، والتنمية العمرانية المستدامة في المملكة، من خلال توفير وحدات سكنية عالية الجودة، ضمن مفهوم ونمط حياة عصرية تلبي تطلعات وطموحات الأجيال.

وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة سمو العقارية المهندس جارالله بن محمد آل عمره بتطابق الرؤى المشتركة للطرفين، والهادفة لتطوير منطقة ينبع الثرية بالإمكانات، ومنحها ما تتطلع إليه من مستوى حضري رفيع، وأسلوب حياة زاخر بالخيارات ومواكب لأحدث المستجدات، مصرحًا بأن مدة التطوير ستبلغ 36 شهرًا.

كما أكد المهندس جارالله آل عمره على مضي شركة سمو العقارية قدمًا في ترسيخ علاقاتها الاستراتيجية مع مؤسسات وهيئات الدولة، وأضاف موضحًا أن المشروع الجديد "يمثل نموذجًا مميزًا لشراكة استراتيجية مثمرة بين القطاع العام والخاص تهدف لتجسيد مستهدفات رؤية المملكة 2030، نظرًا لأهمية شركة جبين وموقعها المحوري في خطط التنمية المستدامة للمنطقة، وانطلاقًا من نجاحاتنا هذه نسعى لإبرام المزيد من هذه الشراكات في مختلف مناطق المملكة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق