"أبيكو" تجدد اتفاقية تسهيلات بنكية مع "بنك الاستثمار" بـ102.5 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"أبيكو" تجدد اتفاقية تسهيلات بنكية مع "بنك الاستثمار" بـ102.5 مليون ريال, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:24 صباحاً

الرياض - مباشر: أعلنت شركة صناعة البلاستيك العربية "أبيكو" عن تجديد تسهيلات بنكية من البنك السعودي للاستثمار بقيمة 102.5 مليون ريال.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الأحد على "تداول"، أن تجديد التسهيلات المصرفية القائمة يأتي وفقاً لحد تسهيلات رأس المال العامل 47 مليون ريال لمدة 12 شهراً.
 

كما يشمل سقف رأس المال العامل 33.5 مليون ريال متاحاً لمدة 12 شهراً متضمناً حداً فرعياً للقرض متوسط الأجل بقيمة 30.15 مليون ريال يتم سداده على 26 قسطاً ربع سنوي بعد 6 أشهر من تجميع كامل عمليات سحب القرض، بالإضافة لحد رأس المال العامل بمبلغ 22 مليون ريال متضمناً حداً فرعياً لقرض متوسط الأجل 19.8 مليون ريال يتم سداده على 22 قسطاً ربع سنوي بعد 6 أشهر من تجميع كامل عمليات سحب القرض.

وأضافت الشركة أن الهدف من التمويل هو تمويل متطلبات رأس المال العامل، وفتح خطابات الاعتماد لشراء المواد الخام، وتمويل توسعة المصنع القائم بمحافظة الخرج، مشيرة إلى أن رأس المال العامل 55.5 مليون ريال مع حد فرعي للقرض متوسط الأجل بقيمة 49.95 مليون ريال سيكون لتمويل توسعة مرافق الإنتاج في محافظة الخرج.

وأوضحت الشركة أنه تم تقديم سندات لأمر من أبيكو تغطي كامل التسهيلات البنكية، وضمان من شركة عمر أبوبكر بالبيد تغطي كامل التسهيلات البنكية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "مجموعة تداول" ترتفع إلى 140.4 مليون ريال بالربع الثالث 2024

تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالسعودية يرتفع 17% بالربع الثاني من 2024

بوتين: حصة "بريكس" من الاقتصاد العالمي تتخطى مجموعة السبع بدعم دول بينها المملكة

أخبار ذات صلة

0 تعليق