غداً..إدراج وبدء تداول أسهم "مياهنا" بسوق الأسهم السعودية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غداً..إدراج وبدء تداول أسهم "مياهنا" بسوق الأسهم السعودية, اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024 09:33 صباحاً

الرياض- مباشر: أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة مياهنا في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الخميس 6 يونيو/ حزيران 2024 برمز تداول 2084 وبالرمز الدولي SA562G5H0I13.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول"، إن حدود التذبذب السعرية اليومية ستكون +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وأضافت أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة مياهنا، هذا اليوم الأربعاء 05 يونيو 2024 إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

كانت شركة السعودي الفرنسي كابيتال قد أعلنت في أبريل /نيسان الماضي بصفتها مديراً للاكتتاب، وشركة السعودي الفرنسي كابيتال، وشركة المجموعة المالية هيرميس السعودية بصفتهما المستشارين الماليين ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية للطرح العام الأولي المحتمل لشركة مياهنا عن نية الشركة طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي، وإدراج أسهمها العادية في السوق الرئيسية لدى تداول السعودية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

قيمة الفواتير المسددة بالمملكة ترتفع إلى 290.1 مليار ريال خلال 4 أشهر

تعديل نظام مراقبة شركات التمويل ضمن 14 قراراً لمجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين

127 شركة عالمية تنقل مقراتها الإقليمية إلى السعودية في الربع الأول 2024

المطلوبات تقلص فائض صافي الأصول الأجنبية للمصارف السعودية 69% خلال أبريل

أخبار ذات صلة

0 تعليق