"ياسر الحديثي" عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا لـ"الشرق الأوسط للاستثمار المالي"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"ياسر الحديثي" عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا لـ"الشرق الأوسط للاستثمار المالي", اليوم الخميس 6 يونيو 2024 04:24 مساءً

أعلن مجلس ادارة شركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي (MEFIC Capital)  في اجتماعه بتاريخ 5/6/2024 عن تعيين الاستاذ ياسر بن علي الحديثي عضو منتدبا ورئيسا تنفيذيا للشركة ابتداء من 1/7/2024.

ويملك الأستاذ ياسر بن علي الحديثي خبرة طويلة في القطاع المالي والمصرفي  تزيد على 30 عامًا.

وخلال مسيرته تقلد العديد من المناصب المهمة و رأس لجان عدة حيث عمل رئيسا  للخزينة في عدد من البنوك السعوديه و ترأس لجنة رؤساء الخزينة التابعة للبنك المركزي السعودي لدورة واحدة و كان نائبا لرئيس لجنة الاصول و الخصوم في عدة بنوك وساهم بالتعاون مع المسؤلين في تأسيس مكتب الدين.

وكان مسؤولا عن اصدار اول صكوك متوافقة مع احكام الشريعة من بنك سعودي و كذلك شارك الحديثي في انجاز العديد من المشاريع التطويرية والإستراتيجية  للبنوك والنظام البنكي ويعتبر من القيادات الماليه المتميزه.

وتعتبر شركة “الشرق الأوسط للاستثمار المالي” شركة خدمات مالية متكاملة، برأس مال مدفوع يبلغ 300 مليون ريال سعودي. تٌقدِّم خدمات ومنتجات (MEFIC Capital)  لعملائها من أفراد وشركات ومؤسسات ما يحتاجونه لتحقيق أهدافهم المالية؛ فهي تدرك أوضاع السوق وحاجات العملاء، وتقدّم لهم خدمات شاملة في المجالات التالية: إدارة الأصول، والملكية الخاصة و المصرفية الاستثمارية، والحفظ ،تستثمر الشركة محلياً في أسهم السوق المالية السعودية “تداول” بالريال السعودي.

https://mefic.com.sa/ar/

14b9458ff7.jpg

fc8aee75ff.jpg

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق