10 يوليو .. مساهمو "أقاسيم" يناقشون توزيع ريالين للسهم عن العام 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
10 يوليو .. مساهمو "أقاسيم" يناقشون توزيع ريالين للسهم عن العام 2023, اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 04:24 مساءً

الرياض – مباشر: أعلن مجلس إدارة مصنع أقاسيم لصناعة المواد الكيماوية والبلاستيكية دعوة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والتي ستعقد بتاريخ 10 يوليو/تموز 2024م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الثلاثاء، أنه سيتم التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 5 مليون ريال على المساهمين عن الفترة المالية 31 ديسمبر2024، بواقع (2) ريال عن كل سهم وبنسبة (20%) من رأس المال.

وأضافت أن أحقية المساهمين المالكين للأسهم ستكون بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

وقالت أن للمساهمين المقيدين حق الحضور في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة.

وأشارت إلى أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس السفر العالمي يتوقع مساهمة السياحة بـ498 مليار ريال باقتصاد السعودية في2024

حساب المواطن يودع 3.4 مليار ريال لمستفيدي دفعة يونيو.. و205 مليارات منذ انطلاقته

هيئة الإحصاء: الاقتصاد غير النفطي للمملكة يرتفع 3.4% بالربع الأول 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق