إعلان إلحاقي من شركة المصافي العربية السعودية بخصوص مذكرة التفاهم غير الملزمة مع شركة البوصلة الذهبية للتعدين ("الشركة المستهدفة") للاستحواذ على كامل الحصص في الشركة المستهدفة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلان إلحاقي من شركة المصافي العربية السعودية بخصوص مذكرة التفاهم غير الملزمة مع شركة البوصلة الذهبية للتعدين ("الشركة المستهدفة") للاستحواذ على كامل الحصص في الشركة المستهدفة, اليوم الاثنين 8 يوليو 2024 08:15 صباحاً

ترغب الشركة بتوضيح بعض التفاصيل المتعلقة بمذكرة التفاهم للسادة المساهمين:

أهم شروط المذكرة: اتفق الأطراف بشكل غير ملزم على الإطار العام للصفقة المقترحة، بما يشمل:

1. أن الشركة ستستحوذ على كامل أسهم الشركة المستهدفة مقابل إصدار أسهم جديدة في الشركة لمساهمي الشركة المستهدفة.

2. أن الصفقة المقترحة ستكون خاضعة لشروط محددة بما في ذلك الحصول على موافقة هيئة السوق المالية، وموافقة تداول السعودية، وموافقة المساهمين، بالإضافة إلى أي شروط يتم تضمينها في اتفاقية الاستحواذ الملزمة.

3. ستقوم الشركة بإجراء دراسات العناية المهنية اللازمة على الشركة المستهدفة.

4. اتفق الأطراف على أحكام ملزمة تتعلق بسرية المعلومات التي سيتم مشاركتها.

5. اتفق الأطراف على أحكام ملزمة تتعلق بفترة الحصرية، وعدم الاستقطاب، وغيرها من الأحكام الاعتيادية في مثل مذكرات التفاهم هذه.

اسم المستشار المالي لكل طرف من أطراف الاتفاقية: قامت الشركة بتعيين شركة الجزيرة للأسواق المالية (الجزيرة كابيتال) كمستشار مالي للشركة فيما يتعلق بالصفقة المقترحة، ولم يتم تعيين مستشار مالي للطرف الآخر.

الإجراءات التي ستتخذها الشركة خلال مدة الاتفاقية: يخضع إبرام الصفقة المقترحة لإتمام عملية الدراسة النافية للجهالة المالية والضريبية والقانونية، كما سيقوم الأطراف بالتفاوض على الأحكام النهائية لإبرام اتفاقية الاستحواذ الملزمة.

الموافقات: تشير الشركة إلى ضرورة موافقة الجهات الرسمية والجمعية العامة غير العادية على زيادة رأس المال بغرض الاستحواذ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق